لماذا يظهر خطأ عند تسجيل الدخول إلى حساب OneID الخاص بي "غير قادر على العثور على المفتاح الخاص بك"؟

تم التعديل في الأربعاء, 25 يناير, 2023 في 10:03 ص

سيظهر هذا الخطأ عندما يكون لديك مفتاحان تم إنشاؤهما في حساب OneID.

 

لحل هذه المشكلة، يرجى إرسال بريد إلكتروني على support@oneid.bh أو إنشاء تذكرة، مع ذكر عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول، وسيتواصل معك ممثل خدمة العملاء في أقرب وقت.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟

هذا رائع!

شكرًا لك على ملاحظاتك

نعتذر أننا لم نتمكن من إفادتك

شكرًا لك على ملاحظاتك

أطلعنا على كيفية تحسين هذا المقال!

حدّد سببًا واحدًا على الأقل
التحقق 'CAPTCHA' مطلوب.

تم إرسال الملاحظات

نحن نقدر جهودك وسنحاول تحسين المقالة